لماذا العلاج النفسي؟

لماذا العلاج النفسي؟

لدينا جميعًا صراعاتنا في الحياة، غالبًا يصعب علينا فهم سبب شعورنا بأمور معينة، نشعر بالضياع، وأحيانًا بالارتباك أو الإرهاق، في هذه اللحظات؛ عندما نطلب المساعدة يكون العلاج النفسي نقطة انطلاق رائعة، نفهم من خلاله أنفسنا ومشاعرنا، طريقتنا لمعالجة المشكلات التي نعاني منها، أداة قوية تساعدنا على التنقل في عالمنا الداخلي والخارجي.

العلاج النفسي، هو نافذة أمل وبوابة نجاة بعد عون الله، قرار مهم في حياتنا يساعدنا على فهم عواطفنا وسلوكياتنا، هو الجسر بين ماضينا وحاضرنا، يساعدنا على فهم أكبر لحياتنا والأحداث التي عشناها في الماضي، يحدد الأسباب الكامنة خلف مشكلاتنا ويعمل على علاجها.

في الجلسات النفسية نأخذ الوقت الكافي لاستكشاف مشاعرنا ومعاناتنا والأحداث المؤثرة في حياتنا في بيئة آمنة وخالية من الأحكام، نكتسب رؤية أكبر لأفكارنا ومعتقداتنا وتفاعلاتنا مع الآخرين، نتعلم الثقة في أنفسنا، تساعدنا في إنشاء علاقات صحية مع ذواتنا ومن حولنا، نتفهم احتياجاتنا ورغباتنا بشكل أفضل، تزودنا بالمهارات اللازمة للتغلب على المواقف الصعبة والوصول إلى أهدافنا، تسمح لنا بإدراك إمكانياتنا، تعلمنا كيف نجعل حياتنا هادفة وذات مغزى، كيف نحدد نقاط قوتنا وضعفنا، نعود لاتزاننا، ونعيش حياتنا بسلام نفسي.


التعليقات 0

اترك تعليقا

التسجيل ليس مطلوب



عند التعليق انت توافق على الشروط والاحكام سياسة الخصوصية

لماذا نحن

لماذا العلاج النفسي؟

نقدم في مركز مطمئن للعلاج النفسي العديد من الخدمات التي تعزز من صحة الفرد النفسية وبدون دواء، من خلال ضم مجموعة من الكفاءات البشرية المتميزة والمتخصصة في عدة مجالات بهدف الوصول لأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتنا.

  • في مركز مطمئن نحترم القيم والمعتقدات الشخصية لعملائنا وثقافاتهم وخلفياتهم ووجهات نظرهم وعواطفهم، بالإضافة إلى وقتهم، ممَّا يعكس مشاعر الثقة والأمان والرفاهية في البيئة العلاجية.
  • في مركز مطمئن نعمل على اتخاذ كافة التدابير التي بدورها تحافظ على خصوصية وثقة جميع عملائنا.
  • في مركز مطمئن نعمل على ضمان رحلة علاجية مُرضية تغرس في نفوس عملائنا الرضا التام تجاه رفاهيتهم وتحقيق الذات.

التدريب

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي مجموعة متنوعة من البرامج التدريبة للأخصائيين النفسيين وتأهيلهم لممارسة العلاج النفسي وفق أحدث الفنيات العلاجية على أيدي خبراء ومختصين.

علاج غير دوائي

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي خدماته المتعلقة بالصحة النفسية والاستشارات الأسرية والعلاج السلوكي المعرفي دون استخدام الأدوية.

اخصائيون ذو خبرة

يتميز مركز مطمئن للعلاج النفسي بضمه لنخبة من الأخصائيين المتميزين ذوي الخبرة العريقة والكفاءة العالية في مجال العلاج النفسي.