ما هو أسلوب العلاج النفسي في مركز مطمئن ؟ 

(13/11/2021)

العلاج النفسي في مركز مطمئن قائم على فكرة العلاج بدون دواء وهي طريقة فعالة ومثبتة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مجموعة متنوعة من تحديات الحياة والاضطرابات النفسية والصدمات العاطفية على افضل وجه. حيث تتم طريقة العلاج من خلال الجلسات النفسية والتمارين المتنوعة مع نخبة من المعالجين النفسيين و المرخصين من قبل وزارة الصحة، حيث يقومون بالتركيز على التعرف على منشأ الأعراض التي أوصلتك إلى وضعك الحالي والعمل على علاجها من خلال تطوير خطة العلاج الأنسب حيث يوفر المعالجون مساحة مريحة للأفراد من جميع الثقافات والتوجهات والقدرات. حيث تتمثل الأهداف العلاجية العامة في القضاء على الأعراض المزعجة والسيطرة عليها، وعلاج تحديات الصحة النفسية والتعامل معها. 


نحن في مركز مطمئن نؤكد تماماً على أنَّ الاهتمام بالصحة النفسية هو أمر أساسي. بقدر أهمية ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي والعناية بأجسادنا.

تشمل المشاكل التي يساعد العلاج النفسي في حلها، الصعوبات الناجمة عن أحداث غير متوقعة، والتكيف مع الحياة اليومية؛ الشعور بالإحباط دون سبب واضح، أو التحديات التي تواجهها في محيط عائلتك أو الحياة الزوجية، أو المعاناة من العمل، أو الفجيعة، أو الخسارة، أو تأثير الصدمة، أو الاكتئاب أو القلق، أو المخاوف بشأن الأطفال، أو مجرد الحاجة إلى مساحة للتفكير. هناك عدة أنواع مختلفة من العلاج النفسي وبعض الأساليب تعمل بشكل أفضل مع بعض المشاكل أو القضايا. يمكن استخدام العلاج النفسي مع الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب النفسي والعلاجات الأخرى.
يمكن أن تكون جلسات العلاج بالتواجد الشخصي أو عبر الإنترنت أو عبر الهاتف؛ ونقوم حتى بزيارات منزلية في ظروف معينة. نود التأكد من أنك تشعر بالاتصال الكامل والدعم أينما كنت في العالم ولديك إمكانية الوصول إلى الغالبية العظمى من كادرنا وخدماتنا.


لماذا نحن

ما هو أسلوب العلاج النفسي في مركز مطمئن ؟ 

من نحن؟ 

  • نقدم في مركز مطمئن للعلاج النفسي العديد من الخدمات التي تعزز من صحة الفرد النفسية وبدون دواء، من خلال ضم مجموعة من الكفاءات البشرية المتميزة والمتخصصة في عدة مجالات بهدف الوصول لأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتنا.
  • في مركز مطمئن نحترم القيم والمعتقدات الشخصية لعملائنا وثقافاتهم وخلفياتهم ووجهات نظرهم وعواطفهم، بالإضافة إلى وقتهم، ممَّا يعكس مشاعر الثقة والأمان والرفاهية في البيئة العلاجية.
  • في مركز مطمئن نعمل على اتخاذ كافة التدابير التي بدورها تحافظ على خصوصية وثقة جميع عملائنا.
  • في مركز مطمئن نعمل على ضمان رحلة علاجية مُرضية تغرس في نفوس عملائنا الرضا التام تجاه رفاهيتهم وتحقيق الذات.
  • نسعى دوماً لتقديم الدعم والمساندة بأعلى مستويات الاحترافية لضمان شعور عملائنا بالأمان والراحة خلال كافة مراحل العلاج، لنكون شريكاً موثوقاً في تحقيق الاستقرار النفسي والسعادة.
  • نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة تركز على الشخص ككل، مع مراعاة احتياجاته الخاصة وتفهمنا لأهمية كل جانب من جوانب حياته.
  • في مركز مطمئن، نؤمن بأن الصحة النفسية هي حجر الأساس لتحقيق حياة متوازنة وسعيدة. نحن هنا لدعمك في كل خطوة تخطوها نحو تحقيق الراحة النفسية والنمو الشخصي يمكنك بأي وقت الاتصال بنا.

التدريب

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي مجموعة متنوعة من البرامج التدريبة للأخصائيين النفسيين وتأهيلهم لممارسة العلاج النفسي وفق أحدث الفنيات العلاجية على أيدي خبراء ومختصين.

علاج غير دوائي

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي خدماته المتعلقة بالصحة النفسية والاستشارات الأسرية والعلاج السلوكي المعرفي دون استخدام الأدوية.

اخصائيون ذو خبرة

يتميز مركز مطمئن للعلاج النفسي بضمه لنخبة من الأخصائيين المتميزين ذوي الخبرة العريقة والكفاءة العالية في مجال العلاج النفسي.