هل سأشعر بالتحسن من أول جلسة؟ 

هل سأشعر بالتحسن من أول جلسة؟ 

إن مقدار نسبة التحسن في العلاج تعود أولاً وأخيراً إلى مشيئة الله تعالى، ويجدر بنا نحن العمل بالأسباب والتي من ضمنها الإلتزام بتطبيق البرامج العلاجية والالتزام بالجلسات وفق الخطة الموضوعة من قبل المعالج النفسي، ولنضاعف من نسبة التحسن في النتائج المطلوبة بشكل واضح علينا المضي قدماً في تطبيق كافة التعليمات على أكمل وجه ومراجعة المعالج النفسي (بسؤاله والاستفسار) (عبر طرح الاستفسارات عليه) لتقديم المساعدة لنا عند حدوث أي أمر يعيق تطبيقنا للبرنامج العلاجي بالشكل الصحيح


التعليقات 0

لماذا نحن

هل سأشعر بالتحسن من أول جلسة؟ 

نقدم في مركز مطمئن للعلاج النفسي العديد من الخدمات التي تعزز من صحة الفرد النفسية وبدون دواء، من خلال ضم مجموعة من الكفاءات البشرية المتميزة والمتخصصة في عدة مجالات بهدف الوصول لأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتنا.

  • في مركز مطمئن نحترم القيم والمعتقدات الشخصية لعملائنا وثقافاتهم وخلفياتهم ووجهات نظرهم وعواطفهم، بالإضافة إلى وقتهم، ممَّا يعكس مشاعر الثقة والأمان والرفاهية في البيئة العلاجية.
  • في مركز مطمئن نعمل على اتخاذ كافة التدابير التي بدورها تحافظ على خصوصية وثقة جميع عملائنا.
  • في مركز مطمئن نعمل على ضمان رحلة علاجية مُرضية تغرس في نفوس عملائنا الرضا التام تجاه رفاهيتهم وتحقيق الذات.

التدريب

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي مجموعة متنوعة من البرامج التدريبة للأخصائيين النفسيين وتأهيلهم لممارسة العلاج النفسي وفق أحدث الفنيات العلاجية على أيدي خبراء ومختصين.

علاج غير دوائي

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي خدماته المتعلقة بالصحة النفسية والاستشارات الأسرية والعلاج السلوكي المعرفي دون استخدام الأدوية.

اخصائيون ذو خبرة

يتميز مركز مطمئن للعلاج النفسي بضمه لنخبة من الأخصائيين المتميزين ذوي الخبرة العريقة والكفاءة العالية في مجال العلاج النفسي.