قصة نجاحي في التخلص من اضطراب الشخصية الحدية

(30/04/2016)

السلام عليكم
كنت أعاني لمدة ثلاثة سنوات ولا أعرف إيش الحل و كنت أظن إنه هذه التقلبات والاكتئاب والأفكار الانتحاريه وإيذاء الذات بيبقى معايا للأبد لأنه ببساطه هذه أنا ، لين قررت التغيير وتوكلت على الله وطلبت المساعدة من مركز مطمئن ولا كنت أظن ولا حتى شوية إنه بيتغير شي أبداً ، تشخصت باضطراب الشخصية الحدية، وزادت قناعتي إنه أنا ببقى كدا، بدأت جلسات مع أخصائية تهاني بدأنا بخطوات صغيرة عشان تهدأ مشاعري و التقلبات المزاجية، كنت فقط التزم في كل شي تقوله ليا ، لين بدأت أشوف التغيير بدأت أشوف النور، كل جلسة عن جلسة أقارن كيف كنت وكيف صرت واكتب هذا الشي، ارتفع حبي لنفسي وثقتي واستحقاقي وكان دافع جداً قوي للالتزام أكثر و المحاولات الغير نهائية ، أخصائية تهاني كانت لي الكتف اللي استند عليه أتكلم معاها بدون خوف بدون قيود و الله يريح قلبها يارب كانت إرشاداتها و المهارات الي تعطيني هيا، الحبل الي يساعدني داااايماً
استقريت نفسياً و حتى جسدياً و حتى علاقاتي صارت مستقره الحمدلله بعد ستة شهور من الجلسات والالتزام نتائجي تشير إلى إنه انتهيت من الشخصية الحدية وبدأنا في تحسين جودة الحياة وتحقيق الأهداف
اللهم لك الحمد
ايش ما كان تشخصيك وايش ما كانت معاناتك إنت تستحق تطلب المساعدة عشان توصل لحياة تستحق أن تُعاش ♥️
شكرا أخصائية تهاني، شكراً موظفة الاستقبال الجميلة زهرة، شكراً مركز مطمئن ♥️

المرجع:
تم نشر قصة النجاح في تعليقات قوقل


لماذا نحن

قصة نجاحي في التخلص من اضطراب الشخصية الحدية

من نحن؟ 

  • نقدم في مركز مطمئن للعلاج النفسي العديد من الخدمات التي تعزز من صحة الفرد النفسية وبدون دواء، من خلال ضم مجموعة من الكفاءات البشرية المتميزة والمتخصصة في عدة مجالات بهدف الوصول لأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتنا.
  • في مركز مطمئن نحترم القيم والمعتقدات الشخصية لعملائنا وثقافاتهم وخلفياتهم ووجهات نظرهم وعواطفهم، بالإضافة إلى وقتهم، ممَّا يعكس مشاعر الثقة والأمان والرفاهية في البيئة العلاجية.
  • في مركز مطمئن نعمل على اتخاذ كافة التدابير التي بدورها تحافظ على خصوصية وثقة جميع عملائنا.
  • في مركز مطمئن نعمل على ضمان رحلة علاجية مُرضية تغرس في نفوس عملائنا الرضا التام تجاه رفاهيتهم وتحقيق الذات.
  • نسعى دوماً لتقديم الدعم والمساندة بأعلى مستويات الاحترافية لضمان شعور عملائنا بالأمان والراحة خلال كافة مراحل العلاج، لنكون شريكاً موثوقاً في تحقيق الاستقرار النفسي والسعادة.
  • نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة تركز على الشخص ككل، مع مراعاة احتياجاته الخاصة وتفهمنا لأهمية كل جانب من جوانب حياته.
  • في مركز مطمئن، نؤمن بأن الصحة النفسية هي حجر الأساس لتحقيق حياة متوازنة وسعيدة. نحن هنا لدعمك في كل خطوة تخطوها نحو تحقيق الراحة النفسية والنمو الشخصي يمكنك بأي وقت الاتصال بنا.

التدريب

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي مجموعة متنوعة من البرامج التدريبة للأخصائيين النفسيين وتأهيلهم لممارسة العلاج النفسي وفق أحدث الفنيات العلاجية على أيدي خبراء ومختصين.

علاج غير دوائي

يقدم مركز مطمئن للعلاج النفسي خدماته المتعلقة بالصحة النفسية والاستشارات الأسرية والعلاج السلوكي المعرفي دون استخدام الأدوية.

اخصائيون ذو خبرة

يتميز مركز مطمئن للعلاج النفسي بضمه لنخبة من الأخصائيين المتميزين ذوي الخبرة العريقة والكفاءة العالية في مجال العلاج النفسي.